الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010

صداقه


الصداقه ....... لا شي
لن انسى يوم التقيت بها لاول مره في حياتي
كنا برابع ابتدائي كانت مدرسه جديده بالنسبه لي
ماكان عندي ولا صديقه ...
الا اختي اللي بثالث ابتدائي ض1
لما دخلنا الفصل قالت التيتشر كل واحد تختار بنت تجلس معها
لم اختار احد فكننت جدا خجووله وما زلت
جت عندي وقالت لي تجلسين بقربي قلت طيب .....
استمرت صداقتنا حتى ثاني متوسط ..................... اسوء مرحله بعمري
تغير فيها مجرى حياتي ما صرت اعترف بشي اسمه صداقه ولا يشكل عندي اي اهميه
ظهر الوجه الاخر لها
كنت كل مااقوول لها سر تقول لنصف الفصل
صار عندها صاحبات غيري وانا ماكان عندي احد غيرها لانو انا من النوع اللي احب علاقاتي تكوون بوحده او ثنتين بالكثير
كنت وين ماراحت وراها مثل الظل وهي كانت تنساني 
مشت  الايام واكتشفت انها باعتني تركتها
و صار عندي صاحبات غيرها 
وصرنا نتقابل نسلم على بعض ونمشي 
راحت السنين وصرنا بالثانوي وراحو صاحباتها مدارس ثانيه و رجعت انا وهيا 
رجعت تقول لي انت احسسن صديقه عرفتها وانت وانت واذا ما دقت عليها تقول لي ليييه ما تدقين يعني لها عين بعددددد
ما حبيت اجرحها بس كان باين من معاملتي اني اكرهها 
رااحت والى يوومي هذا ابي اقول لها انتِ كرهتيني بشي اسمه صداااااقه 
كل اللي اعرفهم ما يشكلو عندي اي شي بحياتي غير انهم زميلات فقط لا غير 
ايييه انا حسااااسه ... اتحطم بسرعه... الانسان يطيح من عيني بسرعه ... مااثق باحد مهما كان .... ما عمري حبيت ولا عمري كان عندي صديقه =)
هذا انا .................. اهم شي عندي كبريائي لا احد يجرب يلعب معه 
ابيع الدنيا بس ماانذل لااحد 
ولا ابي بحياتي احتاج لااحد 
فلذلك كانت الصداقه عندي فقط كلمه اسمع فيها واضحك ......]

هناك تعليق واحد:

  1. كثرٌ هم اذين يرددون أن لا شيء يؤلم أكثر من جرح "الحب"

    و لكن جرح الصداقة "أعمق،،أسوأ" ولا (يلتئم)

    عيشي بكل سعادة..
    فلا أحد يستحق أن تذكريه..
    و إن كانو سددوا لكِ الطعنات فهم لا يستحقون حرفًا واحدًا منكِ..

    دمتِ بسعادة و هناء يَ غالية ^.^

    ردحذف